منتدى حلا الترك ♥



ايامنآ أحلى مع حلا الترك ♥
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  كلمات أغنيه أمي ثم امي
الثلاثاء مايو 22, 2012 3:55 pm من طرف حلآ الورد

» "خمـس اخوات يذهبون للمدرســة بمريول واحـــد"
الإثنين مايو 21, 2012 2:26 pm من طرف حلآ الورد

» طق طق طخ طووخ طييخ أحد يفتح الباب لي ؟؟؟؟
الثلاثاء مايو 01, 2012 5:23 pm من طرف حلآ الورد

» صور حلا الترك
الإثنين أبريل 30, 2012 5:48 pm من طرف حلآ الورد

»  سيلينا غوميز بطله فليم من انتاجها !
الإثنين أبريل 30, 2012 4:01 pm من طرف غلا

» [ لعبةة جميلةة ] ؛ لعبةة تنظظيف آلبقرةة !
الإثنين أبريل 30, 2012 3:22 pm من طرف محبة مصر

»  نكيمات حلللوة
الجمعة أبريل 27, 2012 5:42 pm من طرف -بنوتـة سكـر-

» نكيمات >> على كيف كيفكم اختارو وبس
الجمعة أبريل 27, 2012 4:25 pm من طرف -بنوتـة سكـر-

» قــوأنين المنتدى ..
الأربعاء أبريل 25, 2012 2:59 pm من طرف حلآ الورد

نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حلآ الورد
 
فوـوـوشيكآآآ..~
 
ملكة الزمن
 
رحت وتركته وبالحيل وحشته
 
‎Helt Sellowq
 
salloma
 
سما الروح
 
°° رجاء °°
 
شوشو كير
 
بائعه الورد
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 51 بتاريخ الثلاثاء فبراير 07, 2012 5:32 pm
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 احذر مِنْ عدوك مره ومن صديقك الف مره »منقووووووول«

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سما الروح
♥ مساعدة مًديرةِ آلمنتدىّ ×
♥ مساعدة مًديرةِ آلمنتدىّ ×


♥ آوسمتيَ × :

♥ مُساهماتيِ × * : 24
♥ نِقاطيَ × : 60
♥ سّمعتيْ × : 0
♥ تًاريخْ تِسجيليّ × * : 20/02/2012

مُساهمةموضوع: احذر مِنْ عدوك مره ومن صديقك الف مره »منقووووووول«   الأربعاء مارس 14, 2012 2:52 pm

‏​‏​‏​‏​قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد ..
"تستحق القرآآآآءه" (y)

كان فيـے شاب اسمه حمد وعنده صاحب اسمه وائل ..

وكانوا لا يخافون آِللـَّہ فيما يفعلون ..
وفي مره من المرات قال وائل لحمد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد ..
وهي تبغاني أجيها البيت ..
وآنــــ į ąɱ ــآ أخاف يطب علينا زوجها !!

فايش رايك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام ..
وتلهيه شويـے الحين ما يبغى يرجع بيته تكلمني ؟

حمد قال ابشر ..
وفعلا بعد الصلاة راح حمد وسلم عالامام ..
وجلس يحاول يتكلم معاه ..
الين ما خلص كلام يدق على وائل ويقله ان الشيخ راح يرجع بيته ..
وطبعا على طول وائل يرجع لحمد ..
ويحكيه اللي صار وفضل الحال هكذا لفترة طويلة ..
وصار في صداقة بين حمد وبين امام المسجد ..
من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه ..

وفي يوم حمد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين !!
حرام لازم يعرف زوجته ايش تسوي فيه ..
وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ..
ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي ..
لأن زوجتك تخونك معاه ..
تعرفون إيش رد الشيخ قال :



بس أنا ماني متزوج !!!!

:O:O:O هنا الصدمة !!!

عرفتوا وائل كان يروح لزوجة مين !?

كان يروح لزوجة حمد

الييييييييييييييييييييييييييييييمه X_X :/
طعنـه ف الصميمـ من جد Sad:'(
وعلى قولة المثل/
[ احذر مِنْ عدوك مره ومن صديقك الف مر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
°° رجاء °°
♥ عًضوةْ جّديدةِ ×
♥ عًضوةْ جّديدةِ ×
avatar

مزاجي :
♥ آوسمتيَ × :

انثى ♥ مُساهماتيِ × * : 10
♥ نِقاطيَ × : 10
♥ سّمعتيْ × : 0
تاريخ ميـلآلآدي ~ : 19/09/1994
♥ تًاريخْ تِسجيليّ × * : 16/04/2012
♥ عُمريً × * : 23
موقعــي الخــآص ♥ : منتديات المحبة
♥ عًمليِ × الترفيهيْ~ : طالبة ، المطالعة،كتابة القصص، الرسم

مُساهمةموضوع: رد: احذر مِنْ عدوك مره ومن صديقك الف مره »منقووووووول«   الثلاثاء أبريل 17, 2012 4:43 pm

قصة حلو يسلمو حبيبتي ريييييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احذر مِنْ عدوك مره ومن صديقك الف مره »منقووووووول«
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حلا الترك ♥ :: ♥ آإلكشخهہ آإلععآإمهہ× :: 
♥ كشخـةة قّصصْ و رٌوآيـآتِ ×
-
انتقل الى: